علي فضيل يميط اللثام عن مفاجآت قنوات الشروق في رمضان

ينتظر أن تميط قناة “الشروق تي في” اللثام عن الشبكة البرامجية الخاصة بشهر رمضان الفضيل سهرة الخميس، في حفل سيقام بفندق الأوراسي في العاصمة، بحضور المدير العام لمجمع “الشروق” علي فضيل، إلى جانب فنانين ومنتجين ومتعاملين وشركاء اقتصاديين مع المؤسسة.
الحفل الذي سينشطه كل من الزميلين قادة بن عمار وياسمين موسوس، سيكون مناسبة للأستاذ علي فضيل، حتى يتحدث عن أمور كثيرة في ما يخص التحضير لبرامج رمضان هذا الموسم والرد على مختلف الأسئلة المثارة حول هذه الشبكة التي اعتادت “الشروق تي في” من خلالها مفاجأة مشاهديها الأوفياء، عندما أكدت جدارتها في كسب ثقة متابعيها خلال 5 سنوات الماضية واعتلت ريادة القنوات الوطنية والأجنبية الأكثر مشاهدة عند الجزائريين دون منازع.
وبما أن رمضان شهر التوبة والقرآن ستقدم القناة مجموعة من البرامج الدينية الروحانية في الوعظ والإرشاد التي تم تصويرها في الجزائر وتركيا ولأول مرة باللغة الأمازيغية، بالإضافة إلى المقالب الخفية والسكاتشات والمسلسلات والحصص المسابقاتية التي تستقطب بها جميع شرائح المجتمع، وكذا برامج الطبخ والمرأة بنكهة جزائرية مغاربية وحتى عالمية على “سي بي سي بنة”، لتكون “الشروق” قناة العائلة الجزائرية في هذا الشهر المبارك.
وشرعت “الشروق العامة” منذ أيام في إطلاق ومضات ترويجية لعدد من برامجها الرمضانية، من بينها البرنامج الترفيهي الفريد من نوعه “عقلية كوبوي” من إعداد الفنان “أمين تي جي في” الذي اعتاد المشاهد متابعته في حصة “راديو آف آم”. ويستضيف “أمين” ممثلين وفنانين من الجزائر وتونس والمغرب، ليشاركوا في فقرات متنوعة ومثيرة من بينهم المغني المعروف “بعزيز”، في انتظار التعرف على ما تخبئه قنوات “الشروق” من مفاجآت لمتابعيها داخل الوطن وخارجه.

7 تعليقات